السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قصة طريفة جدآ وفي طياتها شيئ من الحكمة
لدى امرأة ( مديرة مدرسة )
استغلت امكانياتها وذكائها في ..........
تابع / ــي حتى تعرفـ / ـين
.
كل وحده منكم تجيب معها خمسين ريال في الصباح بكرة .. ا
للي ااخذ فلوسها ماراح يكون زوجها .
أما اللي راح اخلي فلوسها على الطاولة طبعآ راح يكون زوجها .
عيب علي بصراحه اتزوج زوجها وآخذ بعد منها خمسين ريال ..
حطت 100ريال بدل الخمسين ريال
قالت المديرة أووووووووووووه معليش أثرك أنتي جواهر والله اني آسفه غلطت
قالت المديره : ايوه واخذتهم .
قالت : والله اني تعبانه وماني جايه للدوام .
عشان يتطمنون إنها هي او لا لأن ماباقي إلا هي )
يوم طلعت شافوها عادية وماصار شي وفلوسها أخذتها المديرة .
تمت
قصة طريفة جدآ وفي طياتها شيئ من الحكمة
لدى امرأة ( مديرة مدرسة )
استغلت امكانياتها وذكائها في ..........
تابع / ــي حتى تعرفـ / ـين
القصة تدورحول مديرة مدرسة عزباء . غابت عن المدرسة يومين
ولما رجعت الى مدرستها قابلها المعلمات سلامات وينك يامديرة ؟
قالت لهم باركولي لاني تزوجت.
ولما رجعت الى مدرستها قابلها المعلمات سلامات وينك يامديرة ؟
قالت لهم باركولي لاني تزوجت.
قالو مبروك يامديرة ولكن منو زوجك ؟
.
قالت لهم بصراحة زوجي هو زوج وحده منكم !!!!
المعلمات: تكفين علميننا أي وحدة منا ؟ ؟
قالت المديرة : والله ما أعلمكم .
المعلمات لزموا عليها تعلمهم
فقالت لهم : أنا ماراح اقول
لكن اللي تبي تعرف هل زوجها اولا :-
المعلمات: تكفين علميننا أي وحدة منا ؟ ؟
قالت المديرة : والله ما أعلمكم .
المعلمات لزموا عليها تعلمهم
فقالت لهم : أنا ماراح اقول
لكن اللي تبي تعرف هل زوجها اولا :-
كل وحده منكم تجيب معها خمسين ريال في الصباح بكرة .. ا
للي ااخذ فلوسها ماراح يكون زوجها .
أما اللي راح اخلي فلوسها على الطاولة طبعآ راح يكون زوجها .
عيب علي بصراحه اتزوج زوجها وآخذ بعد منها خمسين ريال ..
وافقو المعلمات على الطريقة.
ويوم جاء بكرا وكل وحدة مجهزه معها فلوسها
جت الأولى والثانية والثالثة والرابعة حتى العاشرة والمديرة تاخذ فلوسهم
يوم جت المعلمة رقم الـ 11 وبدت المديره تتأفف المهم حطت الفلوس على الطاولة وقالت لها تكفين خذي الـ خمسين ريال يامديرة
قالت المديرة اعذريني
قالت المعلمة في نفسها.. كأنها قليلة !!
ويوم جاء بكرا وكل وحدة مجهزه معها فلوسها
جت الأولى والثانية والثالثة والرابعة حتى العاشرة والمديرة تاخذ فلوسهم
يوم جت المعلمة رقم الـ 11 وبدت المديره تتأفف المهم حطت الفلوس على الطاولة وقالت لها تكفين خذي الـ خمسين ريال يامديرة
قالت المديرة اعذريني
قالت المعلمة في نفسها.. كأنها قليلة !!
حطت 100ريال بدل الخمسين ريال
قالت المديرة أووووووووووووه معليش أثرك أنتي جواهر والله اني آسفه غلطت
تنفست المعلمة وارتاحت وقالت الحمد لله يعني بتاخذين الفلوس
قالت المديره : ايوه واخذتهم .
ودخلو بقية المعلمات حتى الـ 23 والمديرة تلعب باعصاب كل وحده وفي النهاية تاخذ الخمسين الريال
المهم بقت معلمة واحدة فقط
ماجات المدرسة
اتصلو عليها المعلمات : وينك يا استاذه ؟
المهم بقت معلمة واحدة فقط
ماجات المدرسة
اتصلو عليها المعلمات : وينك يا استاذه ؟
قالت : والله اني تعبانه وماني جايه للدوام .
بعين سألتهم : هاه من صار زوجها اللي متزوجته المديرة ؟
قالو لها لحد ألحين مابين شي
والمديرة ماوافقت تاخذ الفلوس اللين تحضر كل المعلمات
( يلعبون عليها .. بس يبونها تجي للمدرسه ..
قالو لها لحد ألحين مابين شي
والمديرة ماوافقت تاخذ الفلوس اللين تحضر كل المعلمات
( يلعبون عليها .. بس يبونها تجي للمدرسه ..
عشان يتطمنون إنها هي او لا لأن ماباقي إلا هي )
قالوا المعلمات لها لازم تجين تكفين ..
المهم جت تسحب رجليها بالقوة
ويوم جت تدخل المدرسات كل وحده مبسوطة لانها موهي
عموما دخلت المعلمة الأخيرة غرفة المديرة
وحطو باقي المعلمات ايديهم على قلوبهم وحطت المعلمة الخمسين على الطاولة وأخذتها المديرة !!!!!!!!!!!!
المهم جت تسحب رجليها بالقوة
ويوم جت تدخل المدرسات كل وحده مبسوطة لانها موهي
عموما دخلت المعلمة الأخيرة غرفة المديرة
وحطو باقي المعلمات ايديهم على قلوبهم وحطت المعلمة الخمسين على الطاولة وأخذتها المديرة !!!!!!!!!!!!
يوم طلعت شافوها عادية وماصار شي وفلوسها أخذتها المديرة .
قالو يابنات فيه وحده منكم ماخذت المديرة فلوسها ؟
قالو لا والله كلنا اخذت فلوسنا
ودخلو المدرسات على المديرة وقالو اخذتي الفلوس م
ن كل المعلمات تلعبين علينا منهو زوجك ؟
قالت المديرة المهم الفلوس ( 1200 ريال ) ماراح ترجع
وأنا والله لا تزوجت ولا شي لين الحين عزوبية
ووالله كنت مريضة هاليومين .
ولكني اطلبكم قبل شهر تدفعون 10 ريال نصلح المصلى ولا وحدة منكن دفعت قلت والله لأدفعكم 50 ريال نصلح المصلى ونشتري مصاحف وقف للمسجد .
قالو المعلمات فداك الفلوس ولو تبين زود عطيناك بس أهم شيء رجالنا ماتزوجوا علينا.
قالو لا والله كلنا اخذت فلوسنا
ودخلو المدرسات على المديرة وقالو اخذتي الفلوس م
ن كل المعلمات تلعبين علينا منهو زوجك ؟
قالت المديرة المهم الفلوس ( 1200 ريال ) ماراح ترجع
وأنا والله لا تزوجت ولا شي لين الحين عزوبية
ووالله كنت مريضة هاليومين .
ولكني اطلبكم قبل شهر تدفعون 10 ريال نصلح المصلى ولا وحدة منكن دفعت قلت والله لأدفعكم 50 ريال نصلح المصلى ونشتري مصاحف وقف للمسجد .
قالو المعلمات فداك الفلوس ولو تبين زود عطيناك بس أهم شيء رجالنا ماتزوجوا علينا.
تمت
ارجو الرد